لويس ماتيو دياز : مدعوون

لويس ماتيو دياز


كاتب إسباني معاصر من مواليد ١٩٤٨

مدعوون

وصل الضيوف إلى المنزل في الموعد المحدد. استقبلناهم أنا وأنجيلا بترحيب. العشاء كان رائعا. كانت المحادثة ساطعة ومسلية قبل أن يبدأ تأثير الكؤوس. ثم انطلقت تلك المشادات الصغيرة التي هيا نتيجة الحسد والافتراء و التي تقوض الصداقات مهما كانت طويلة. أنا ، كما هو الحال دائما ، بقيت نائما. أمام الكؤوس أنا كارثة. عندما استيقظت ، مع الشمس في النافذة وصباح الأحد لم يبق منه شيئا ، لزمني بعض الوقت لألاحظ الكارثة التي أصبح عليها الصالون. كل شيء كان مكسورا.
فوق السجادة وطأت  على بقعة ضخمة بدت لي دماءا. و بقع تلطخ  الجدران. ناديت بتوتر أنجيلا . كان المنزل فارغا وما يمكنني رؤيته منه ، عندما رن جرس الهاتف ، في ظروف مماثلة للصالون.
رنين الهاتف زاد من صداع الرأس  الذي كان يسيطر علي. أمسكت بيدها  فشعرت بورم لزجة. كنت أخشى أن أتلاشى . قمت بوضع  الجهاز الهزاز .
"لا أحد منكم أحبني قط" ، تمتم صوت يجهش بالبكاء في السماعة ، ثم سمعت صوت إطلاق النار على الفور. قبل الخروج إلى الحديقة ومراقبة الجثث المشوهة المتدلية من الأشجار ، أسقطت الهاتف لشعوري أن  البارود المحروق  لفح يدي.

ترجمة عبدالناجي ايت الحاج 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مختارات من قصص سلاومير مروزيك

حمل نماذج من قصص سلاومير مروزيك مختارات من قصص سلاومير  مروزيك المحتويات ...