حب أفلاطوني


و للناس فيما يعشقون مذاهب





لقد تزوجت منذ أكثر من عشرة سنوات من رجل رائع. أنا زوجة وأم راضية. ولكنني اليوم كمراهقة ، أنتظر مكالمة ، لفتة ، نظرة ... من شخص آخر. هذا الأخير متزوج أيضا. إنه أب سعيد.
عندما نقضي بعض الوقت معًا ، فإننا ننفصل تمامًا عن الواقع. غالبًا ما تصاحب مناقشاتنا الطويلة العاطفية مظاهر مقلقة. أيدينا تبحث عن بعضها البعض. بلهجة مازحة ،إعلانات الحب تنطلق ، فتروح عنا. أنا مرتبكة ، ضائعة. خوفاً من أن أفقده ، أخبرته أنني أحبه كأفضل صديق. في أعماقي ، أعرف أنها ليست الحقيقة. أشعر أنه هشة ، وعلى استعداد للفرار. أنا لا أرغب فيه ، فقط أريده أن يبقى قريبًا مني.
أنا لا أنسى كذلك زوجي. إنه عشقي ، أحبه. لا يمكن أن أكون غير مخلصة له وهو يعرف ذلك. ومع ذلك ، لا تمر لحظة دون أن أفكر في هذا الرجل الآخر. في المكتب ، في السيارة ، في المنزل ... في كل مكان! بمجرد رنين الهاتف ، أعتقد أنه هو. أعاني من عدم رؤيته كل يوم ، ومن عدم استقبال مكالمة منه ...
لا أرغب في تغيير الوضع ، فقط يكون هنا. كل يوم أجعل نفسي جميلة وأتمنى أن أراه



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مختارات من قصص سلاومير مروزيك

حمل نماذج من قصص سلاومير مروزيك مختارات من قصص سلاومير  مروزيك المحتويات ...