كان يجعلني جميلة

كان يجعلني جميلة


"لقد مسحت للتو من حياتي إسم  والد ابنتي ، ووجدت نفسي لوحدي لأول مرة في باريس ، و الوقت صيف ، و لم أكن بأفضل حال حتى في وحدتي ... وفي منعطف أمسية عصيبة جدا التقيته  ، شخص رائع  ، رجل آسيوي ، بهذه السرعة، مستحيل ، قلت على الفور إلى الصديق الذي كان معي: "إنه هو."
لقد تحدثنا طوال الليل ، لكننا كنا على الأرجح مندهشين للحصول على شيء ذكي وقتها ... ثم افترقنا دون أن نتبادل أرقام هواتفنا. أنا قبلته في الرقبة على أي حال ، ثم غادرت. لكن عندما أدركت ما قمت به ، عدت أدراجي مسرعة. كان لايزال هناك ، جاء مباشرة إلي وقال: "كنت اقول مع نفسي أنني قد قمت بأغبى فعل في حياتي ..."

خلال شهر كنا قد قطعنا كل المراحل معا
في الصباح الباكر ، وجدنا أنفسنا منهكين ، نتمشى في الشوارع. دون معرفة أين نحن و لا أين نمضي. انتهى بنا المطاف في منزلي دون حتى أن نقبل بعضنا . ف   
تناولنا المكرونة ، و من التعب ، ذهبنا للاستلقاء وفي هذه اللحظة التي لن أنساه أبداً. طلب مني أن خلع ملابسي ثم نظر إلي دون أن يتحرك  من الرأس إلى أخمص القدمين. نظرة كان بامكانها أن  تروعتني ، أنا التي كنت متواضعة ومعذبة. لكن ، على العكس من ذلك ، أعطاني الثقة و شعرت بأنوثتي. لقد صنع جميلا لم يكن قد نظر لي أحد على هذا النحو ... وأخيرا قضيت فترة ما بعد الظهر الأروع في حياتي. لم يسبق لي الحميمية من هذا القبيل. كما لو كنا اثنين من قطع اللغز وضعت لتتناسب معا ... ونحن لم ندعها تفلت من أيدينا.
في شهر واحد ، مررنا بكل شيء معًا ، حتى أننا عشنا بدون ماء. غسلنا قفازات بعضنا البعض ، في المطبخ ، غسل شعري ... لكننا لم نتحدث أبدًا عن المستقبل. كما لو كنا نعرف مسبقا أن قصتنا لم يكن لديها مستقبل. كما لو كان من الطبيعي أن ينتهي ، كما كان قد بدأ.
وهذا ما حدث. ابتعد على رؤوس الأصابع. وأرسل لي رسالة وداع رائعة : خمس صفحات ، أجمل رسالة حب. يتحدث عني ، عنا ، يشرح لي أنه خائف من الحب ، وأنه يشعر أنه غير قادر على ذلك. أنه لا يريد أن ينهار الذي بيننا . في الأساس ، "أنا أحبك حتى أتركك". لقد قتلني لكن قبلت. كان جزءا من الشخصية ، معذب ، متوحش ، بعيد المنال. لقد قابلت منذ ذلك الحين رجلا ودود ، "رجل زواج" معه الحياة حلوة. والحب ممكن ، مع مرور الوقت. لكن ستبقى قصتي الأكثر جمالا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مختارات من قصص سلاومير مروزيك

حمل نماذج من قصص سلاومير مروزيك مختارات من قصص سلاومير  مروزيك المحتويات ...