ميلا جوميز : المفاجأة


ميلا جوميز


المفاجأة

عادت الطائرة متأخرة ؛ عذر مثل أي عذر آخر. قلت له أنني سأعود للمنزل بعد ثلاث ساعات. كان الهدف الحقيقي من كذبتي هو منحه مفاجأة سارة وممتعة في ذكرى عيد ميلاده. تواطأت المصادفة 
المضطربة  للسماح لي برؤية خواكين على وجه غير معقول  ، وهو يغذي الأعذار العقيمة بينما بشكل اخرق كان يخفي وقاحته. 
لورا تحاول إظهار أنها تفاجأت  محاولة رسم نظرة تقول : أنا لا أعرف كيف حدث هذ! لقد جعلتني رؤية أجسادهم التي تلمع بمسحة المتعة أشعر بالغثيان . إذا كانوا يمارسون الحب أو الجنس لم أكن أريد أبدا أن أعرف أو منذ متى. كنت أرى و أشهد الخيانة بطريقة بلورية.
إنه يؤلم ، نعم ، لقد غفرت عندما عرفت يوما جيدا. نسيت عندما أدركت أن أختا وقعت في غرام زوج بسبب الأشياء التي كنت أحتقر فيه .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مختارات من قصص سلاومير مروزيك

حمل نماذج من قصص سلاومير مروزيك مختارات من قصص سلاومير  مروزيك المحتويات ...